كافة أنواع عمليات تجميل الثدي

ما هي عملية إعادة بناء الثدي " Breast reconstruction " ؟

مع إزالة أنسجة سرطان الثدي جراحياً ، و ازدياد أعداد التعافي من سرطان الثدي ، فإن الحاجة إلى إعادة بناء الثدي بعد سرطان الثدي تزداد أيضًا.

في عام 2007 ، كان هناك 240.000 امرأة مصابة بسرطان الثدي في الولايات المتحدة الأمريكية وبعد البدء بعمليات جراحة سرطان الثدي ، أكثر من 57.000 امرأة خضعن لجراحة الثدي.

يمكن للنساء اللائي قاموا بإزالة جراحهم أو ثديهم جراحياً إجراء عملية جراحية للثدي. يمكن للجراح أن يعيد ثدييكي قبل الجراحة حتى مع الحلمة وحولها (الهالة / الأيولا) .

جراحة الثدي لها فوائد عديدة للمريض :

 إنه يحدد مظهر الثدي بعد استئصال الثدي ويقضي على الحاجة إلى الأطراف الصناعية. الى جانب ذلك ، ستمنحكي الثقة بالنفس وتحبين جسدك مرة أخرى.

جراحة الثدي لديها أعلى معدل رضا في جميع العمليات الجراحية التجميلية. أيضا إعادة بناء الثدي نادرا ما تخفي أعراض تكرار السرطان.

يمكن إجراء جراحة الثدي على المريضة الذي فقدت ثدييها تمامًا في نفس الوقت أو في أي وقت آخر. يتيح لكي إجراء عمليتين في نفس الوقت أخذ قدر أقل من التخدير والقيام بعملية الشفاء مرة واحدة. إذا كان لديكي علاج إشعاعي ، فأنتي بحاجة إلى تأخير العملية. لأن العلاج الإشعاعي يعطل التئام الأنسجة ويجعل عملية الشفاء أطول.

هل أحتاج إلى جراحة الثدي بعد جراحة سرطان الثدي؟

إذا تمت إزالة أنسجة الثدي بشكل جزئي أو كلي ، فقد تكوني مرشحًا جيدًا لإجراء عملية جراحية للثدي. يمكنكي اختيار جراحة الثدي حتى إذا قمتي بإزالة ثدييك قليلًا عن طريق استئصال الورم وكان لديكي عدم تناسق في شكل الثديين.

لتحديد ما إذا كنتي مرشحًا جيدًا لإجراء عملية جراحية للثدي ، ينظر الجراح في صحتك ، ومرحلة سرطان الثدي ، ومقدار أنسجة الثدي للجراحة وعلاج السرطان إذا كان جاريا ً. و سوف يرشدك الجراح لاتخاذ القرار الصحيح.

ماالخيارات المتاحة لدي ؟

يمكنك أن تقرري أحد الخيارات إذا كنتي تفكرين في جراحة الثدي. تتم جراحة الثدي باستخدام غرسات السيليكون أو المياه المالحة. بخلاف ذلك ، هناك تقنية تسمح لكي باستخدام الأنسجة الدهنية في الجسم لزرع داخل الثدي. تتطلب هذه التقنية منطقتين جراحيتين وهي غير مناسبة للمرضى الذين يعانون من مرض السكري وارتفاع ضغط الدم وتدخين السجائر.

بعد عدة أشهر من الشفاء من الجراحة الرئيسية ، يمكن أن تكون هناك عملية أخرى لإعادة إنشاء منطقة الحلمة والهالة. لإنشاء حلمات ، يتم أخذ الأنسجة أيضًا من جسمك ثم يتم تلوينها.

جراحة تصغير الثدي :

قد تسبب الصدور الكبيرة آلامًا في الظهر والرقبة وتؤدي إلى الحداب عند النساء بسبب وزنهن. قد يشعرون بالتنميل بسبب ضغط حمالات الصدر على أعصاب الذراع. قد تشعر بصعوبة في التنفس. قد يتطور طفح جلدي أو جروح عند خط الثدي نتيجة لفرك جلد الثدي والجلد الصدري. قد تكون الأنشطة البدنية اليومية محدودة. أيضا الصدور الكبيرة تخلق مشاكل في اختيار ما ترتديه ، وحقيقة أن النساء لا يحبون أنفسهن ، تسبب مشاكل اجتماعية ونفسية.

العملية التي يتم تطبيقها لغرض تقليل حجم الثدي تعطي للثديين مظهرًا طبيعيًا ، وتتم إزالة المشاكل المذكورة أعلاه ، وتصبح حياة الشخص مريحة. يمكن أن تكون الثديين كبيرة لأسباب مختلفة. يمكن تطوير الثدي الكبيرة التي لا تتناسب مع حجم الجسم بسبب العوامل الوراثية ، والتغيرات الهرمونية أو نتيجة لبعض الأمراض.

المقابلة قبل العملية :

في المقابلة ، يتم تقييم شكواك حول ثدييكي وتوقعاتك بعد العملية بشكل أساسي.

نتيجة لهذا الفحص ، سيتم إطلاعك على حجم ثدييكي وشكلهما وحالة جلدك والعمر ، وما إذا كان سيكون لديك أطفال أم لا ، والمكان الجديد للحلمة ، وما إلى ذلك.

سيتم إطلاعك أيضًا على تفاصيل العملية والندبات وحساسية الحلمة والرضاعة الطبيعية ونوع التخدير ومخاطر العملية.

سيساعدك هذا على تحديد صور المرضى الذين خضعوا لهذه العملية.

عندما تقرري إجراء العملية ، يتم التخطيط  لليوم المناسب للعملية.

التحضير للعملية :

  • بالإضافة إلى فحص الدم والأشعة السينية المطلوبة لإجراء سابق ، التصوير الشعاعي للثدي ، وإذا لزم الأمر ، يتم إجراء تصوير بالموجات فوق الصوتية للثدي. وتناقش ارتفاع ضغط الدم ، والتدخين ، وإدمان المخدرات ، والسكري ، وما إلى ذلك. ستحتاج إلى شخص لمساعدتك في يوم العملية وفي اليوم التالي.

  • يجب أن تتوقف عن تناول الأسبرين ومشتقاته قبل أسبوع واحد من العملية. (لا تتوقف عن تناول الدواء الذي تستخدمه بشكل دائم دون استشارة الطبيب)

  • يوصى بعدم التدخين لفترة قبل العملية وبعدها.

  • لا تضعي أي مكياج ولا تستخدمي جل الشعر أو تلبسي ملابس مريحة ويجب ترك جواهرك أو اكسسواراتك في المنزل قبل المجيء إلى المستشفى لإجراء العملية.

  • اياك الاكل  أو أن  تشربي أي شيء قبل 6 ساعات من العملية.

  • كوني حاضرة في المستشفى قبل ساعة من العملية.

  • عندما تأتين إلى الغرفة المخصصة لك ، قد تحصلين على دواء عن طريق الفم إذا كنت ترغبين في ذلك ، بطلب الاسترخاء.

في جراحة تصغير الثدي ، يتم إعادة تشكيل أنسجة الثدي الكبيرة وفقًا لحجم جسم الشخص.

تتم إزالة أنسجة الثدي الإضافية والجلد.

يتم تنفيذ الحلمة إلى حيث يجب أن تكون.

 يتم ترك ندبة حول الحلمة بغض النظر عن الطريقة التي يتم تطبيقها.

على الرغم من أن هذه الندوب واضحة في البداية ، إلا أنها قد تصبح غير مرئية في الوقت المناسب.

 تعتمد درجة الندوب بعد العملية على حجم الثديين ، وطريقة الجراحة ، وأخيرا ، قدرة جلد المريض على ترك ندبة.

الأسلوب الأكثر تكرارًا هو تقنية 4.5 - 5 سم حول الحلمة والنزول من منتصف الحافة السفلى من الحلمة كما هو موضح في الشكل في الوسط.

في بعض الحالات الخاصة ، بالنسبة للثدي كبير للغاية ، يتم تطبيق أول التقنيات الجراحية المذكورة أعلاه.

نوع التخدير : يتم تطبيق التخدير العام.

مدة العملية : يستمر حوالي 3-4 ساعات.

مرحلة ما بعد العملية سهلة عمومًا ، الألم خفيف جداً .

 قد يكون هناك قيود في حركات الذراع. يتم تغطية الثديين بضمادة تشبه حمالة الصدر أو يجب على المريض ارتداء حمالات الصدر مباشرة بعد العملية. بشكل عام ، يتم وضع أنبوبين يسمى التصريف في كلا الثديين ، ويتم إزالتهما خلال 24-72 ساعة. يتم وضع نفس الملابس على الحلمة. يتم فتح الضمادة والتحكم فيها بعد يومين. يتم فتح الضمادات بعد 7 أيام. يمكنك البقاء في المستشفى لمدة 1-3 أيام. يجب على المريض أن يضع حمالات الصدر الرياضية لمدة تتراوح  6 أسابيع ويقترح التدليك.

قد يكون هناك تورم أو خدر أو تغيير اللون الوردي على الجلد. يذهبون بعيدا في وقت قصير.

يمكنك العودة إلى عملك بعد أسبوع واحد. يوصى بتجنب الألعاب الرياضية الثقيلة لمدة 3 أشهر. جراحة تصغير الثدي هي عملية تعطي نتائج جيدة ودائمة بشكل عام ، وتستعيد الحالة النفسية للشخص وزوجها وتجعلها أكثر حيوية من أي وقت مضى وتجعل طريقة ارتداء المرأة أسهل بكثير. الثديين المعاد تشكيلهما يدومان لفترة طويلة.

تعتبر عملية تصغير الثدي إجراءً ضروريًا لصحتك بالإضافة إلى كونها جراحة تجميلية. ثبت علمياً أن إزالة أنسجة الثدي الزائدة تحمي الشخص من سرطان الثدي حتى لو كان قليلاً.

ستلاحظ والتمتع بالشكل الجديد لثدييك بعد الأسبوع الثالث من العملية.

رفع الثدي التجميلي :

تشكل الاثداء البطنية أو المترهلة مصدر قلق لكثير من النساء. تفقد الثدي بشكل عام مظهرها الجمالي وضيقها وشكلها الديناميكي في الوقت المناسب. الشيخوخة ، والجاذبية ، وفقدان الوزن ، والنظام الغذائي الثقيل ، والحمل والرضاعة الطبيعية تسهم في تطور جميع الثديين المترهلين.

يمكن للمرضى الذين يشعرون بالرضا عمومًا عن حجم الثديين ولكن لديهم ترهل الثديين إجراء عملية شد للثدي للحصول على المزيد من الثدي الجمالي المشدود الذي لم يعد يترهل. قد يكون بعض المرضى غير سعداء لأن حجم الثديين قد يقل بشكل كبير في الوقت المناسب. في مثل هذه الحالات ، يتم وضع بدلة الثدي وزيادة حجم الثديين وتعديل شكلها وموقعها.

رفع الثدي هو علاج جيد لترهل الثديين. في بعض الأحيان تبدأ الحلمات بالتكبير في الوقت المناسب ، مع جعل حلمات رفع الثدي متناسبة مع اكتساب الثديين صورة جمالية ورفع الثدي.

تصنيف تدلي الثدي: المرحلة الأولى ؛ الحلمة في خط البنية التحتية المرحلة الثانية ؛ الحلمة تحت خط inframammary ، المرحلة الثالثة ؛ الحلمة في أدنى خط من أنسجة الثدي والإشارة إلى أسفل.

التحضير للعملية

  • بالنسبة للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا ، يلزم إجراء تصوير بالموجات فوق الصوتية للثدي ولأولئك الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. في يوم العملية ، ستحتاج إلى مساعد يساعدك.

  • يجب أن تتوقف عن تناول الأسبرين ومشتقاته قبل أسبوع واحد من العملية. (لا تتوقف عن تناول الدواء الذي تستخدمه بشكل دائم دون استشارة الطبيب)

  • يوصى بعدم التدخين لفترة قبل العملية وبعدها.

  • لا تضع أي مكياج ولا تستخدم جل الشعر أو تلبس ملابس مريحة وتترك جواهرك في المنزل قبل المجيء إلى المستشفى لإجراء العملية.

  • لا تأكل أو تشرب أي شيء قبل 6 ساعات من العملية.

  • كن حاضراً في المستشفى قبل ساعة من العملية.

  • عندما تأتي إلى الغرفة المخصصة لك ، قد تحصل على دواء عن طريق الفم إذا كنت ترغب في ذلك ، فسوف تسترخي.

تقنية المنطوق

في عملية رفع الثدي ، يقرر المريض والجراح الأسلوب المثالي الذي يعطي أفضل النتائج (متفوقة ، فائقة الجانب أو رديئة). يتم إعادة تشكيل الحلمات وترهل أنسجة الثدي. تتم استعادة الحلمة إلى مكانها الأصلي ، تتم إزالة الجلد الزائد. اعتمادًا على حجم الإصابة بتدلي الجفون في الثدي ، قد يتم ترك ندبة بالكاد تكون مرئية بأشكال مختلفة (نصف قمر أو ندبة دائرية على الحلمة أو ندبة شق مستقيمة من 4-5 سم نزولاً من الحلمة).

إذا كنت ترغب في الحصول على ثديي دائري ممتلئين ، فيجب عليك إجراء عمليات رفع الثدي وتكبير الثدي (بدلة سيليكون) ، وإذا كنت تريد صدورًا أصغر حجمًا ، فيجب عليك إجراء عمليات الحد من إعلانات رفع الثدي ، وبالتالي تتم إزالة التدلي. تظهر الندوب في البداية ، لكنها تصبح غير مرئية في الوقت المناسب.

تقييم العملية وفقا لتدلي الثدي. المرحلة الأولى يتم تصحيحه عن طريق زرع الثدي أو التصحيح عن طريق إزالة الجلد عن طريق قطع المنطقة حول الحلمات دون زرع الثدي (ندبة في شكل قمر جديد). المرحلة الثانية يتم استخدام تقنية تشبه المصاصة للتصحيح ، حيث يتم قطع المنطقة المحيطة بالحلمة أو ترك ندبة من 4-5 سم لأسفل من الحلمة ، المرحلة الثالثة ؛ يتم استخدام تقنية تشبه المصاصة والتي تترك ندبة في شكل عكس T أو ندبة من 4-5 سم نزول من الحلمة لتصحيح.

نوع التخدير: يتم تطبيق طريقة التخدير العام.

مدة العملية: يستغرق حوالي 3 ساعات.

مرحلة ما بعد العملية سهلة عمومًا. إذا تم استخدام بدلة الثدي أثناء العملية ، فقد يكون لديك قيود في حركات الذراع. يتم فتح الضمادة الطبية بعد يومين ويتم التحكم في الجرح. يتم فتح الضمادة بعد 7 أيام. يجب على المريض ارتداء حمالات الصدر الرياضية لمدة 6 أسابيع. قد يكون هناك تورم أو خدر أو تغيير اللون الوردي على الجلد. يذهبون بعيدا في وقت قصير. يمكنك العودة إلى عملك في غضون 3-4 أيام حسب عملك. يوصى بتجنب الألعاب الرياضية الثقيلة لمدة 3 أشهر. الثديين المعاد تشكيلهما يدومان لفترة طويلة. جراحة رفع الثدي هي عملية تعطي نتائج جيدة ودائمة بشكل عام ، وتستعيد الحالة النفسية للشخص وزوجها وتجعلهما أكثر حيوية من أي وقت مضى.

جراحة عدم تناسق الثدي

الثدي غير المتماثل هو الحالة التي يكون فيها شكل الثدي وحجمه ومحله مختلفًا عن الثدي الآخر. ويمكن ملاحظة ذلك في الرجال والنساء حسب عدة أسباب. قد يكون هناك العديد من الأسباب مثل الوراثة ، الحمل ، زيادة الوزن ، متلازمة بولندا ، الرضاعة الطبيعية ، تضخم البكارة ، كبار السن ، أمراض النساء أو انقطاع الطمث ، إلخ.

مقابلة قبل العملية

في المقابلة ، يتم تقييم شكاواك حول ثدييك وتوقعاتك بعد العملية بشكل أساسي. تمت مناقشتك حول حجم وشكل ثدييك وحالة بشرتك وعمرك وموضع الحلمة. أنت على علم بتفاصيل العملية.

عندما تقرر إجراء العملية ، سوف يخطط مساعدي ليوم العملية.

العمر المناسب للعملية: يوصى بأن يكون عمر التشغيل 18 عامًا أو أكثر باستثناء الاستثناءات. في متلازمة بولندا أو تضخم البكارة ، يمكن إجراء العملية لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

التحضير للعملية: بالنسبة للمرضى الذين تقل أعمارهم عن 40 عامًا ، يلزم إجراء تصوير بالموجات فوق الصوتية للثدي وللأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 40 عامًا. في يوم العملية ، ستحتاج إلى مساعد يساعدك.

يجب أن تتوقف عن تناول الأسبرين ومشتقاته قبل أسبوع واحد من العملية. (لا تتوقف عن تناول الدواء الذي تستخدمه بشكل دائم دون استشارة الطبيب)

يوصى بعدم التدخين لفترة قبل العملية وبعدها.

لا تضع أي مكياج ولا تستخدم جل الشعر أو تلبس ملابس مريحة وتترك جواهرك في المنزل قبل المجيء إلى المستشفى لإجراء العملية.

يجب عدم الأكل او الشرب أي شيء قبل 6 ساعات من العملية.

كن حاضراً في المستشفى قبل ساعة من العملية.

عندما تأتي إلى الغرفة المخصصة لك ، قد تحصل على دواء عن طريق الفم إذا كنت ترغب في ذلك ، فسوف تسترخي.

تقنية المنطوق

تتغير عملية الثدي غير المتماثلة وفقًا للهيكل أو حجمه أو شكله.

- إذا كان متراجعًا مقارنةً بالآخر ؛ عملية رفع الثدي ،

- إذا كان أصغر من الثدي الآخر ؛ تكبير الثدي مع سيليكون الثدي الاصطناعي أو حقن الدهون ،

- إذا كان أكبر من الثدي الآخر ؛ عملية تصغير الثدي

- إذا كانت الحلمة غير متماثلة مقارنة بالآخر ؛ استعادة الحلمة إلى الوضع الطبيعي

للمرضى التثدي. يتم إجراء عملية شفط الدهون أو الحد منها.

نوع التخدير: يتم تطبيق التخدير الموضعي أو العام اعتمادًا على الإجراء.

مدة العملية : تستغرق 30 دقيقة إلى ساعتين حسب الإجراء.

لا يحتاج المريض عمومًا إلى البقاء في المستشفى أو الإقامة لمدة يوم واحد فقط اعتمادًا على العملية التي سيتم تطبيقها. مرحلة ما بعد العملية سهلة عمومًا. إذا تم استخدام بدلة الثدي خلال العملية ، فقد يكون لديك قيود في حركات الذراع. يتم فتح الملابس بعد يومين ويتم التحكم في الجرح. يتم فتح الضمادة بعد 7 أيام. يجب على المريض ارتداء حمالات الصدر الرياضية لمدة 6 أسابيع. قد يكون هناك تورم أو خدر أو تغيير اللون الوردي على الجلد. يختفون في وقت قصير. يمكنك العودة إلى عملك في غضون 3-4 أيام حسب عملك. يوصى بتجنب الألعاب الرياضية الثقيلة لمدة 3 أشهر. الثديين المعاد تشكيلهما يدومان لفترة طويلة. جراحة رفع الثدي هي عملية تعطي نتائج جيدة ودائمة بشكل عام ، وتستعيد الحالة النفسية للشخص وزوجها وتجعلها حية أكثر من أي وقت مضى.

عملية تكبير الثديين

عملية تكبير الثدي لا تزيل مشاكل الثدي المترهلة. إذا كنت ترغبين في أن تبدو ثدييك المترهلين دائريًا بشكل جيد والتخلص من الحشو ؛ يجب أن يكون لديك مزيج من عمليات رفع الثدي وتكبير الثدي. تعد عملية تكبير الثدي إجراءًا فرديًا ، لذا يجب عليك إجراء ذلك فقط لنفسك وليس لتحقيق رغبة شخص آخر.

لم يثبت علمياً أن بدلة سيليكون الثدي تجعل الرضاعة الطبيعية صعبة أو تسبب السرطان.

مقابلة قبل العملية: في المقابلة ، يتم تقييم شكاواك حول ثدييك والتوقعات بعد العملية بشكل أساسي.

أنت على علم بعملك المحتمل بعد الظهور المبكر والمتأخر.

تفاصيل مثل نوع وحجم سيليكون الثدي الاصطناعي الذي سيتم اختياره ؛ من المنطقة التي سيتم وضعها ، يتم تحديد حجم الزيادة الذي تريده في ثدييك وتقييمه معك قبل العملية ، اعتمادًا على تشريح الثدي ومرونة الجلد ونوع الجسم.

العمر المناسب لإجراء العمليات: في الولايات المتحدة الأمريكية ، يُسمح للنساء اللائي في سن 18 عامًا وما فوق بأن يحصلن على بدلة ثديية ملحية ، ويُسمح للنساء اللائي في سن الـ 22 وما فوقه بالحصول على بدلة من السيليكون للثدي. يسمح بدلة المالحة في العصور المبكرة للأغراض الترميمية.

التحضير للعملية

إذا كان المريض المصاب بالاصطناعي قد تجاوز 40 عامًا ، أو تصوير الثدي بالأشعة السينية أو إذا لزم الأمر ، يتم إجراء اختبارات الأشعة فوق الصوتية قبل العملية.

يجب أن تتوقف عن تناول الأسبرين ومشتقاته قبل أسبوع واحد من العملية. (لا تتوقف عن تناول الدواء الذي تستخدمه بشكل دائم ، دون استشارة الطبيب.)

يوصى بعدم التدخين لفترة قبل العملية وبعدها.

لا تضع أي مكياج ولا تستخدم جل الشعر أو تلبس ملابس مريحة وتترك جواهرك في المنزل قبل المجيء إلى المستشفى لإجراء العملية.

لا تأكل أو تشرب أي شيء قبل 6 ساعات من العملية.

كن حاضراً في المستشفى قبل ساعة من العملية.

عندما تأتي إلى الغرفة المخصصة لك ، قد تحصل على دواء عن طريق الفم إذا كنت ترغب في ذلك ، فسوف تسترخي.

تقنية التشغيل

يتم وضع الأطراف الاصطناعية من أربعة مواقع مختلفة ؛

  1.  Submammarian

  2. محيط

  3. الاكسيلا

  4. البطن (Umbilicus)

يتم وضع الطرف الاصطناعي في أربعة مواقع مختلفة في الثدي ؛

• الثدي تحت الغضروف

• مزدوجة planda

• تحت عضلي

Subfascia

كل تطبيق له مزايا وعيوب ، سيتغير نوع وحجم الأطراف الاصطناعية ومكان التنسيب حسب الجسم والثدي وجودة الجلد.

نوع التخدير: يتم تطبيق طريقة التخدير العام.

مدة العملية: تستمر 1-2 ساعات.

فترة الانتعاش بعد عملية تكبير الثدي

تظهر نتائج عملية تكبير الثدي على الفور. يمكنك البقاء في المستشفى لليلة واحدة.

مرحلة ما بعد العملية سهلة بشكل عام. الألم في الحد الأدنى المقبول. في الفترة المبكرة ، قد يكون لديك تورم ، وذمة ، وخدر في الحلمات. سوف تختفي من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة.

إذا تم وضع بدلة فرعية ، فقد يكون لديك قيود في حركات الذراع لبضعة أيام. يتم لف الثديين بعد العملية. منذ الغرز قابلة للذوبان ، ليست هناك حاجة لإزالة الغرز. يمكن للمريض العودة إلى العمل في غضون 3-4 أيام.

يتم وضع الطرف الاصطناعي في مكانه الطبيعي بعد 3 أسابيع. ينصح المريض بتجنب الألعاب الرياضية الثقيلة لمدة شهرين.

بدلة السيليكون عالية التأثير.

يمكنك الاستلقاء وجهًا لأسفل بعد شهرين من العملية. بدلة السيليكون لا تخلق أي مشاكل في التصوير الشعاعي للثدي والفحوصات الجراحية التي يتعين القيام بها بعد ذلك.

في الأبحاث العلمية التي أجرتها المعاهد الطبية المستقلة ، لم يتم العثور على رابط يشير إلى أن بدلة السيليكون السيليكونية الموثوقة التي تسبب السرطان.

نتائج عملية تكبير الثدي طويلة الأمد. بدلة الثدي هي إجراء يعطي نتائج جيدة بشكل عام ، ويزيد من ثقة الشخص في نفسه ويجعلها أكثر حيوية.

للحصول على نتائج مميزة وجمالية فائقة في الشكل والثقة في النفس لا تترددي بالاتصال بمركز وينر اسثاتيك ليقدم الخبراء لدينا أفضل النصائح التي تناسبك سيدتي وبإشراف أفضل الاختصاصيين على مستوى تركيا

 

 

مشاركة هذه المقالة