تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا عامل من أهم العوامل التي ساهمت في دفع الأشخاص الراغبين بزراعة الشعر بالتوجه إلى تركيا وزراعة الشعر في إحدى مراكزها المشهورة.

وتعد تركيا واحدة من أفضل الدول في العالم من أجل إجراء علميات التجميل بشكل عام، وعمليات زراعة الشعر بشكل خاص، حيث تتميز عمليات زراعة الشعر في تركيا بالجودة الكبيرة، حيث  تستخدم مراكز التجميل في تركيا أفضل الأجهزة والأدوات من أجل زراعة الشعر.

كما تعد تركيا من الدول المنخفضة التكاليف في عمليات زراعة الشعر في حال تم مقارنة تكاليف هذه العمليات بالدول المتقدمة الأخرى، وبجودة الأدوات التي تستخدم في عمليات زراعة الشعر.

وتختلف تكاليف زراعة الشعر في تركيا باختلاف نوع عملية زراعة الشعر، وجنس الشخص الذي يريد القيام بهذه العلمية.

فتتنوع عمليات زراعة الشعر في تركيا ومن أبرز هذه الأنواع زراعة شعر اللحية، زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، الزراعة باستخدام أقلام تشوي ودمج OSL ، الزراعة باستخدام أقلام تشوي فقط، والزراعة بتقنية الاقتطاف.

ويعد اختيار المركز الطبي، والطبيب الذي سيجري عمليات زراعة الشعر في تركيا من أهم الأمور التي تساعد على نجاح زراعة الشعر، حيث يجب على المريض ألا يلتفت للدعايات والإعلانات والحسومات وحسب، بل يجب عليه أن يتأكد من سمعة المركز الحسنة، وسمعة الطبيب الجيدة، ويعد التعرف على مرضى سابقين أجروا ذات العلمية السبيل الأفضل للتأكد من جودة المركز الذي المريض بإجراء علمية زراعة الشعر فيه.

أيضاً تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا بحسب المركز ونوع العلمية، وعلى الرغم من انخفاض تكاليف زراعة الشعر في تركيا إلا أن هذا الانخفاض لم يؤثر على جودة الأداء، ولكن في حال كان السعر زهيدا للغاية فهذا قد يدل على انخفاض جودة المركز ولذلك يفضل الابتعاد عنه.

ونظرا لأهمية تكاليف عملية زراعة الشعر في تركيا سوف نقوم في هذا المقال بطرح أقل تكلفة وأعلى تكلفة للعملية بحسب نوعها، وذلك لكي يأخذ المريض فكرة عن الأسعار الطبيعية لزراعة الشعر في تركيا، كما سنتحدث أيضا عن أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2018

تختلف تكلفة زراعة الشعر في تركيا بحسب المركز ونوع العلمية، ولقد ساهم وجود العديد من مراكز التجميل في إيجاد سوق تنافسي فتفاوت فيه الأسعار ضمن حدود المعقول.

وتتراوح تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا ما بين 1800 إلى 2000 دولار أمريكي، أما زراعة الشعر للرجال فتتراوح تكلفتها ما بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي، وترتفع هذه التكلفة للنساء لتتراوح ما بين 1800 إلى 2000 دولار أمريكي، أما الزراعة باستخدام أقلام تشو ودمج OSL  فإن تكلفتها تتراوح ما بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي، في حين أن الزراعة بأقلام تشوي فقط تتراوح تكلفتها ما بين 1800 إلى 2400 دولار أمريكي، أما الزراعة بتقنية الاقتطاف فتتراوح تكلفتها ما بين 1800 إلى 2500 دولار أمريكي.

ما هي الخدمات التي توفرها مراكز زراعة الشعر في تركيا؟

تتميز تركيا بوجود مجموعة كبيرة من مراكز زراعة الأمر الذي ساهم في خلق جو تنافسي شريف بين هذه المراكز، فأصبحت هذه المراكز تتنافس في تقديم أفضل العروض، وأجود أنواع الخدمات للمرضى، وتتميز مراكز زراعة الشعر في تركيا بتوفيرها لعدد كبير من الخدمات، ومن أبرز الخدمات التي توفرها مراكز زراعة الشعر في تركيا:

  • توفر مراكز زراعة الشعر في تركيا أطباء مختصين في عملية زراعة الشعر، ويملكون باعا طويلا في إجراء عمليات زراعة الشعر.
  • تقدم معظم مراكز زراعة الشعر في تركيا خدمات التأمين الشامل للمرضى، الأمر الذي يجعل المرضى يثقون بعمل هذه المراكز.
  • تقدم مراكز زراعة الشعر في تركيا مجموعة كبيرة من الخدمات للوافدين من الدول الأخرى، كالاستقبال في المطار، توفير السكن، وتأمين مترجم، والتخطيط لعدد من الرحلات السياحية التي تمكنهم من الاطلاع على مناطق تركيا الجميلة.
  • كما أن عمل مراكز زراعة الشعر في تركيا لا يقتصر على إجراء العلمية والزراعة وحسب، بل إنه يتضممن متابعة حالة المريض بعد أن يعود إلى بلده.
  • كما تقوم مراكز زراعة الشعر بالحرص على وجود أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر، وذلك لكي تقوم بإجراء عمليات الزراعة بشكل آمن، وبنتائج مضمونة.
  • كما أن مراكز زراعة الشعر في تركيا توفر للمريض إمكانية الاستفسار من خلال الهاتف عن كافة الأمور المتعلقة بحالته المرضية.
  • كما أن بعض مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم العديد للمريض مشرف ودليل سياحي ليرافقه طوال فترة تواجده في تركيا، ويلبي له كافة الطلبات التي يحتاجها.
  • كما أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تهتم بشكل كبير برأي المريض، وتقدم له خدمة الاستماع إلى تطلعاته من العملية التي ينوي القيام بها.
  • تتميز الخدمات التي تقدمها مراكز زراعة الشعر في تركيا بالرفاهية الكبيرة، حيث أن أحدث الأجهزة الطبية موجودة في هذه المراكز، كما أن تعامل الأطباء والممرضين مع المريض يكون بمنتهى الرقي والاحترافية.

ما هي العوامل التي تجعل مركز زراعة الشعر في تركيا مركزا مميزا وموثوقا؟

يوجد هناك مجموعة العوامل التي يجب أن تتوفر في مركز زراعة الشعر في تركيا حتى تجعله مميزا وموثوقا ومن أبرز هذه العوامل:

  • حصول المركز على شهادة الترخيص، بالإضافة إلى ذلك يجب أن يكون المركز معتمد من عدد من الجهات الطبية.
  • الخبرة العلمية التي يمتلكها المركز، وتوفره على أحدث الأجهزة الطبية في ميدان زراعة الشعر.
  • عدد عمليات زراعة الشعر الناجحة التي قام بها المركز، والتي تعطي صورة دقيقة عن نسبة النجاح المتوقعة في هذا المركز.
  • رأي المرض السابقين الذين قاموا بإجراء عمليات زراعة الشعر في هذا المركز، وتعطي هذه الآراء صورة واضحة عن الطريقة التي يتعامل فيها هذا المركز مع عملائه.
  • الأسعار الجيدة والمنافسة، والعروض الرائعة التي يقدمها، والخدمات السياحية التي يوفرها للمريض خلال رحلة النقاهة بعد الانتهاء من عملية زراعة الشعر.

وهكذا نرى أن تركيا تعد مكانا مناسبا لعمليات زراعة الشعر، وتعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا تكلفة مميزة ومقبولة بالنظر إلى جودة الخدمات والخبرة التي يمتلكها الأطباء الأتراك.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مهمة حول تكلفة زراعة الشعر في تركيا.

Leave a Reply