زراعة رموش العينين في تركيا والمعروفة بزراعة الرموش نوع من أهم أنواع عمليات التجميل التي يتم إجراؤها في العالم بشكل عام وفي تركيا بشكل خاص، ولقد استمدت هذه العلمية أهميتها من خلال موقع الرموش المميز فوق العينين، والجمال الذي يضفيه على الوجه، والنساء بشكل عام يلجأن إلى هذه العلمية رغبة منهن في الحصول على رموش طويلة وكثيفة.

وقبل أن تظهر العلمية كان الطريق الوحيد أمام النساء للحصول على رموش طويلة ومميزة هو الرموش الاصطناعية، واستخدام مواد التجميل التي تساهم في تكثيف الرموش وإطالتها ولكن عملية زراعة الرموش سهلت الأمر كثيراً أمام السيدات.

ويسبب ضعف الرموش مشاكل نفسية كثيرة بالنسبة للمرأة، حيث يجعل ثقتها بنفسها تنخفض بشكل كبير، كما أن هذا الأمر قد يسبب لها الإحراج في كثير من المواقف، بالإضافة إلى ذلك فإن الرموش تلعب دورا كبيرا في الحفاظ على صحة العينين، حيث تحميهما من دخول الغبار والأتربة،  لذلك فإن عالم زراعة الشعر والتجميل اهتم بالرموش، وبدأ بالبحث عن إيجاد الحلول لها، فكانت عملية زراعة الرموش.

وتعد تركيا من الدول الرائدة في عمليات زراعة الرموش، وتتميز زراعة الرموش في تركيا بالتكاليف المناسبة والمنخفضة، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على أشهر المختصين في علمية زراعة الرموش في العالم.

ولكن قبل أن نتعرف على طرق زراعة الرموش، دعونا نتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى تساقط الرموش.

ما هي أسباب تساقط الرموش؟

يوجد هناك أسباب كثيرة تساهم في تساقط الرموش، وفيما يلي سوف نتعرف على أهم أسباب تساقط الرموش:

ما هي تقنيات زراعة الرموش في تركيا؟

لا تختلف تقنيات زراعة الرموش عن تقنيات زراعة الشعر الأخرى، حيث أن هذه الزراعة تقوم على نفس المبدأ بأخذ الشعر من المنطقة المانحة، ولكن من غير من الممكن أن تكون المنطقة المانحة هي مؤخرة الرأس، وذلك بسبب الاختلاف بين طبيعة شعر الرموش، وطبيعة الشعر في تلك المنطقة، لذلك يجب أن يتم تحديد منطقة مانحة أخرى يكون الشعر فيها قريبا من خصائص شعر الرموش، ومن الممكن أن يتم استخدام تقنية الاقتطاف FUE بكافة أنواعها أو تنقية الشريحة FUT لإجراء علمية زراعة الرموش.

ما خطوات علمية زراعة الرموش في تركيا؟

يوجد هناك مجموعة من الخطوات تسير عليها عملية زراعة الرموش في تركيا ومن أهم وأبرز هذه الخطوات:

ويكرر الطبيب هذه الخطوات حتى ينتهي من  زراعة الرموش، وبشكل عام فإن العين الواحدة تحتاج إلى ثلاثين إلى أربعين رمش.

وبعد الانتهاء من العلمية تبقى المرأة في المشفى لمدة ساعتين من أجل مراقبة حالها، ومن ثم تعود لحياتها الطبيعية.

ما هي مميزات عملية زراعة الرموش في تركيا؟

يوجد هناك مجموعة كبيرة من مميزات عملية زراعة الرموش في تركيا ومن أبرز هذه المميزات:

ما هي عيوب زراعة الرموش في تركيا؟

على الرغم من المميزات العديدة لزراعة الرموش إلا أن هناك بعض العيوب لها، ومن أبرز هذه العيوب:

تعليمات بعد إجراء علمية زراعة الرموش في تركيا

يوجد هناك مجموعة من التعليمات التي يجب على المرأة أن تلتزم بها بعد إجراء عملية زراعة الرموش ، وذلك حتى تعطي علمية زراعة الرموش نتائجها ومن أبرز هذه التعليمات:

تكلفة عملية زراعة شعر الرموش في تركيا

تعد عملية زراعة رموش العينين في تركيا من العمليات المرتفعة التكلفة، وذلك نظرا لحاجتها لخبرة كبيرة، ودقة، وبشكل عام فإن تكلفة عملية زراعة رموش العينين تتراوح ما بين 2700 إلى 5000 دولار وذلك بحسب  المركز الذي يجري العلمية والمميزات التي سيقدمها للمريضة.

وهكذا نرى تركيا مكان مميز ورائع لإجراء علمية زراعة الرموش، وذلك نظرا لوجود العديد من المراكز المزودة بأحدث التقنيات لإجراء هذه العلمية.

وفي الختام نرجو أن نكون وفقنا في تقديم معلومات مهمة حول زراعة الرموش في تركيا.

يتوفر لدينا أيضاً في مشفى وينر في مدينة اسطنبول خدمة زراعة الشعر في تركيا للنساء , و زراعة شعر اللحية والشارب كما يمكنكم أيضاً التعرف على كامل  تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

ولحجز موعدك الخاص لإجراء العملية والتحدث مع الأطباء والتعرف على تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي أو غيره من العملات المحلية , يمكنكم التواصل عبر الأرقام الموجودة في الصفحة او التواصل عبر الواتس اب مع فريقنا , حيث يعتبر مركزنا وينر اسثاتيك أحد أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول بل من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا .