زراعة الشعر بدون حلاقة بتقنية DHI عبر قلم تشوي

قلم تشوي: تقنية DHI آمنة لإجراء زراعة الشعر بدون حلاقة ، بدون الم أو عدوى.

يفقد الكثير من الرجال والنساء كمية كبيرة من الشعر وقد تصل لدرجة حدوث صلع في بعض اﻷماكن، ووجود الشعر وكثافته ومظهره المتميز مهم جدا سواء للرجال أو النساء لذلك يبحثوا عن حلول لتساعدهم على القضاء على مشكلة تساقط الشعر وفقده، ليستعيدوا مظهر الشباب.

ظهرت في السنوات الماضية العديد من التقنيات الحديثة لمعالجة تساقط الشعر، والصلع، ومن أحدث الطرق لعلاج المشكلة هو زراعة الشعر، وزراعة الشعر لها العديد من التقنيات والتي تلائم كل حالة من حالات فقدان الشعر.

يعتقد البعض أن الشعر المزروع سوف يظهر بشكل سيء أو مختلف عن باقي الشعر ولكن مع تقدم التقنيات أصبح الشعر المزروع لا يمكن تميزه أبدا عن الشعر الطبيعي لذلك أصبح اﻹقبال على زراعة الشعر كبيرا جدا، ومن أفضل التقنيات الحديثة في مجال زراعة الشعر تقنية DHI باستخدام قلم تشوي، و التي نالت استحسان الكثيرين ممن فقدوا شعرهم و حققت لهم حلمهم بالحصول على شعر طبيعي و صحي.

ما هو قلم تشوي

قلم تشوي من أحدث التقنيات التي ظهرت في السنوات الماضية في مجال زراعة الشعر، وهو عبارة عن أداة تشبه القلم ولها سن مدبب يعمل هذا السن عن نقل البصيلات من اﻷماكن المانحة إلى أماكن زراعة الشعر ودون الحاجة لخطوة فتح القنوات في فروة الرأس أولا، وحقق القلم تشوي نسبة نجاح عالية جدا، حيث يمكن زراعة عدد هائل من البصيلات فى وقت قصير جدا.

اﻷشخاص المرشحين لزراعة الشعر بقلم تشوي

يجب أن يتميز الشخص المقبل على زراعة الشعر بقلم تشوي بعدة مميزات ليكون قادر على زراعة الشعر ومن أهم هذه المميزات

  • أولاً: أن يكون الشخص في المرحلة العمرية ما بين العشرين واﻷربعين
  • ثانياً: أن تكون المنطقة المانحة بصحة جيدة والشعر بها كثيف
  • ثالثاً: عدم إصابة الشخص بأي أمراض جلدية خطيرة وخصوصا في منطقة الرأس
  • رابعاً: المصابين بأمراض تنتقل عن طريق الدم لا يمكنهم الخضوع لزراعة الشعر بقلم تشوي
  • خامساً: أن تكون الصحة العامة للشخص جيدة ولا يعاني من أمراض مزمنة مثل الضغط أو السكري وكذلك أمراض القلب والكلى قصور الرئتين.

في المجمل يجب أن يكون الشخص في مرحلة عمرية متوسطة ويتمتع بصحة عامة جيدة للحصول على أفضل نتائج من زراعة الشعر بتقنية القلم تشوي.

خطوات مهمة قبل الخضوع لعملية زراعة الشعر بتقنية DHI

  1. يجب أن يعرف الشخص ما هي اﻷمور التي يجب أن يلتزم بها قبل البدء في زراعة الشعر بقلم تشوي لكي تتم زراعة الشعر بشكل كامل وتعطي النتائج المتوقعة بشكل سليم..
  2. يجب على المدخنين واﻷشخاص الذين يتناولون المشروبات الكحولية التوقف تماما عن تناولها قبل زراعة الشعر بقلم تشوي لمدة لا تقل عن شهر وذلك ﻷن التدخين والمشروبات الكحولية تؤدي لفشل العملية.
  3. عمل الفحوصات الطبية كاملة للتأكد من أن الشخص لا يعاني من أي أمراض تمنع من زراعة الشعر.
  4. التوقف عن تناول أي أدوية تساعد على سيولة الدم لعدم تعرض الشخص للنزيف أثناء زراعة الشعر.
  5. إخبار الطبيب بأي أدوية يتناولها الشخص بشكل مستمر ولذلك لعدم تعرض الشخص ﻷي مشاكل صحية سواء أثناء زراعة الشعر أو بعدها.
  6. تجنب وضع أي كريمات على الشعر قبل زراعة الشعر غير التي يصفها الطبيب.

ما قبل زراعة الشعر بقلم تشوي بيوم واحد

يجب أن يجهز الشخص لعملية زراعة الشعر بدون حلاقة بشكل جيد وخصوصا اليوم الذي يسبق الزراعة، ومن أهم التجهيزات التي تسبق زراعة لشعر من خلال تقنية DHI بيوم النوم لفترة كافية، عدم تناول أي مسكنات قبل العملية، غسيل الشعر غسيلا جيدا بالمنظفات التي يصفها الطبيب فقط، عدم تناول أي مأكولات دسمة ويفضل تناول السوائل، عدم وضع أي كريمات أو زيوت على الشعر نهائيا.

خطوات زراعة الشعر بقلم تشوي

– هناك العديد من الخطوات التي يقوم بها الطبيب لزراعة الشعر بقلم تشوي، وأول خطوة يقوم الطبيب هي تطهير فروة الرأس لضمان عدم وجود أي ملوثات قد تصيب البصيلات أثناء زراعة الشعر.

– بعدها يقوم الطبيب بتخدير الشخص، وبعد التخدير يبدأ الطبيب بتحديد اﻷماكن المانحة ثم يقوم بنزع البصيلات بقلم تشوي وزراعتها بشكل مباشر في المنطقة التي تم تحديدها للزراعة.

– قد تستغرق مدة زراعة الشعر بقلم تشوي عدة ساعات تصل لثماني ساعات متواصلة وفي بعض اﻷحيان يحتاج الشخص لأقل من ذلك ويحدد الوقت مهارة الطبيب ومساحة المنطقة التي سوف يتم زراعتها.

ما بعد زراعة الشعر عبر تقنية DHI

بعد أي عملية يجب أن يكون الشخص حذر وينفذ كل أوامر الطبيب بشكل دقيق، وأما عن التعليمات التي يقدمها مشفى وينر استاتيك في تركيا والتي يجب أن يلتزم بها الشخص بعد الخضوع لإجراء زراعة الشعر بدون حلاقة بتقنية DHI باستخدام اقلام تشوي فهي التالية

1- النوم في وضع الجلوس ولمدة لا تقل عن أسبوعين بعد العملية وذلك لعدم تعرض البصيلات المزروعة للتلف.

2- عدم غسيل الشعر إلا بعد يومين من العملية ويكون الغسيل بالطريقة التي سوف يخبرك بها الطبيب فقط.

3- عدم التعرض ﻷشعة الشمس بشكل مباشر في أول شهر بعد زراعة الشعر بقلم تشوي.

4- تجنب السباحة لمدة شهر سواء في البحر أو حمامات السباحة.

5- عدم ممارسة أي نشاط ولمدة أسبوع وبعد مرور أسبوع يمكن ممارسة اﻷنشطة اليومية العادية، أما عن ممارسة الرياضة فتمنع ولمدة شهر.

6- تظهر بعض القشور التي تسبب حكة في فروة الرأس ولكن يمنع حك فروة الرأس نهائيا، وتحل هذه المشكلة بوضع كريمات يقوم الطبيب بوصفها فتعالج القشور و تخف من الشعور بالحكة.

7- عدم استخدام مجفف الشعر نهائيا وكذلك مكواه الشعر.

8- تجنب صبغ الشعر أو حتى عمل حنة للشعر نهائيا ولمدة لا تقل عن شهرين.

9- أما عن التدخين والمشروبات الكحولية فتمنع أيضا بعد زراعة الشعر بقلم تشوى ولمدة شهر بعد الزراعة ويفضل التوقف نهائيا عن تناولهم.

10- في حالة حدوث أي مضاعفات غير متوقعة أو سقوط الشعر بشكل ملحوظ أو الشعور بألم غير محتمل يجب مراجعة الطبيب فورا.

ما هي مميزات زراعة الشعر بقلم تشوي

زراعة الشعر باستخدام قلم تشوي لها العديد من المميزات التي جعلتها من أكثر تقنيات زراعة الشعر إقبالا، فعملية زراعة الشعر بدون حلاقة في تركيا عبر تقنية DHI بقلم تشوي لا تتطلب حلاقة الشعر بشكل كامل قبل الزراعة مما جعل الكثير من النساء يقوموا بزراعة الشعر بتقنية القلم تشوي.

* الشعر المزروع يبدوا طبيعيا جدا ولا يمكن تميزه عن الشعر الأصلي.

* يمكن زراعة عدد جيد من البصيلات في المرة الواحدة.

* لا يتسبب قلم تشوي بأي جروح أو ندبات بعد استخدامه في زراعة الشعر.

* من الصعب حدوث نزف أثناء أو بعد العملية، يكاد يكون نسبة حدوث انتقال أي عدوى مستحل على عكس تقنيات زراعة الشعر اﻷخرى.

* تظهر نتائج زراعة الشعر بقلم تشوي في وقت أقل بكثير من الطرق اﻷخري.

* يدوم الشعر المزروع لسنوات طويلة ولا يجتاح الشخص لزراعة الشعر مرة ثانية.

عوامل تساعد على نجاح زراعة الشعر بقلم تشوي

هناك بعض العوامل التي تزيد من نسبة نجاح زراعة الشعر بدون حلاقة بواسطة تقنية DHI عبر قلم تشوي منها: اختيار الطبيب حيث أن مهارة الطبيب هي العامل الأساسي لنجاح زراعة الشعر، فالطبيب الذي يتمتع بالخبرة يقوم بزراعة الشعر بالطريقة الصحيحة مما يجعل الشخص يحصل على نتائج متميزة، كذلك المكان الذي تجرى فيه العملية.

يتوفر لدينا أيضاً في مشفى وينر في مدينة اسطنبول خدمة زراعة الشعر في تركيا للنساء , و زراعة شعر اللحية والشارب كما يمكنكم أيضاً التعرف على كامل  تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

ولحجز موعدك الخاص لإجراء العملية والتحدث مع الأطباء والتعرف على تكلفة زراعة الشعر في تركيا يمكنكم التواصل عبر الأرقام الموجودة في الصفحة او التواصل عبر الواتس اب مع فريقنا , حيث يعتبر مركزنا وينر اسثاتيك أحد أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول بل من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا .

مشاركة هذه المقالة

اتصل بنا

رقم المويايل
00905385465111
موقعنا

تركيا / اسطنبول

أرسل لنا لنقوم بالتواصل معك

تم الإرسال بنجاح
خطأ في الإرسال