زراعة الشعر الطبيعي في تركيا | خطوات زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر الطبيعي هي افضل الحلول لواحدة من اكثر المشكلات ازعاجاً للرجل والمرأة على السواء؛ التي هي تساقط الشعر. قد يكون هذا التساقط مستمراً لدرجة احداث فراغات في فروة الرأس وقد يتطور الامر للاصابة بالصلع. ولعل الرجل هو الاكثر اصابة بالصلع لاسباب وراثية، او بسبب التوتر الدائم، القلق بالاضافة الى بعض الادوية. هنا يأتي دور زراعة الشعر الطبيعي لاستعادة ثقتك فى مظهرك الخارجي , وننصحكم أعزاءنا بإجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي في تركيا دون تردد فقد قام مركزنا وحده بإجراء ما يزيد عن 10 الاف عملية زراعة شعر بنتائج مثالية .

حيث يتم نقل البصيلات الموجودة في القسم الخلفي من الرأس (المنطقة المانحة) وهي البصيلات التي لايمكن لها ان تتساقط، ثم نقلها الى القسم العلوي من الرأس (المنطقة الاخذة) منطقة الصلع PRIVATE FUE + IMPLANTER TEKNIK وهذه التقنية متاحة في 4 مراكز في العالم

تحتل مستشفى وينر استاتيك مركزا مميزا في مجال زراعة الشعر في تركيا وخاصةً زراعة الشعر الطبيعي حيث تصل نسبة النجاح لدينا 100% وانت تحت التخدير الموضعي لفروة الرأس فقط لتبقى مستيقظ وفي كامل وعيك.

طريقة زراعة الشعر الطبيعي داخل مشفى وينر استاتيك:

الطريقة الأولى هي زراعة الشعر الطبيعي عبر تقنية FUT

و فيها يتم اخذ شريحة صغيرة من موأخرة الرأس تحتوي على شعرة واحدة او اثنتين ليتم تقسيمها الى شرائح اصغر باداوات دقيقة جدا وتزرع في المنطقة المرادة عن طريق ثقوب حوالي ربع مليمتر ثم تغلق تلقائياً على الشعرة ليتم بعدها خياطة المكان المنزوع منه الشريحة , وهي أحد أكثر عمليات زراعة الشعر في تركيا رواجاً.

زراعة الشعر الطبيعي

الطريقة الثانية هي زراعة الشعر الطبيعي بتقنية الاقتطاف FUE

وفيها نقوم بسحب شعرة واحدة فقط بالبصيلة الخاصة بها بستخدام جهاز طبي حديث لنقوم بزراعتها في المكان المراد، لتتم عملية زراعة الشعر الطبيعي حسب الانسب لحالة المريض، بدون غرز أو خياطة وخلال 4 الى 6 ساعات تصبح الشعرة جزءاً من نسيج فروة الرأس وتسري فيها الدورة الدموية لتنمو كل بصيله وتعطي شعراً طبيعاً.

زراعة الشعر

هنا نكون قد اوضحنا قيمة الاقتطاف والتي تكمن فى غرس شعر طبيعي من فروة الرأس نفسه فهو الافضل من الغرس والذي يتم بشعر من الياف صناعية مما يحدث تفاعل للجسم معاها فيرفضها ويلفظها في كثير من الاحيان مما قد يتسبب في اصابة فروة الرأس بالالتهابات وشعور بالالم مع فقد الشعر المزروع. فضلا عن كون الشعر الصناعي لا ينمو ولا يظل على نفس طوله، بعكس تماما الاقتطاف حيث ينمو الشعر المزروع بشكل طبيعى وآمن جدا.

كما اننا نضمن لك بعد عملية زراعة الشعر الطبيعي شهادة الكفالة ويتم اعادة المبلغ كاملا في حال عدم الحصول على النتائج المرغوبة, ويمكنكم الان التعرف على تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي , أو تكلفة زراعة الشعر الطبيغي بالريال القطري أو غيرهما من العملات المحلية لتشكيل فكرة دقيقة عن التكلفة المتوقعة لعملية زراعة الشعر الطبيعي في تركيا والخدمات المقدمة من مشفى وينر من الستقبالكم في المطار وحتى سفركم بعد إجراء عملية زراعة الشعر الطبيعي .

حيث يعتبر مركزنا وينر اسثاتيك أحد أفضل مستشفيات زراعة الشعر في اسطنبول وبالذات زراعة الشعر الطبيعي فهو من افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا , يتوفر لدينا أيضاً في مشفى وينر في مدينة اسطنبول خدمة زراعة الشعر في تركيا للنساء , و زراعة شعر اللحية والشارب كما يمكنكم أيضاً التعرف على كامل  تقنيات زراعة الشعر في تركيا راجين لك السلامة 

مشاركة هذه المقالة